رئيس مجلس الإدارة

ســمـر أبــاظــــة

رئيس مجلس الإدارة

ســمـر أبــاظــــة

الكرملين: بوتين لا يهتم بالعقوبات المفروضة من الغرب على روسيا

أكد المتحدث باسم الكرملين ديمترى بيسكوف، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين لا يبالى بالعقوبات الغربية ضده بسبب عمليات موسكو فى أوكرانيا، وليس لديه أصول بخلاف تلك التى يعلن عنها سنويًا .

وقال بيسكوف ــ في تصريح للصحفيين، وفق ما أوردته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية، اليوم الاثنين، إنه ” لا يبالي تمامًا تحتوي العقوبات على أحكام سخيفة إلى حد ما بشأن الأصول وما إلى ذلك ولكن الجميع يعلم أن الرئيس ليس لديه أي أصول بخلاف تلك التي يعلنها كل عام … لذلك، فهو غير مبال”.

وفي سياق متصل،أكد بيسكوف أن روسيا استعدت بشكل منهجي للعقوبات المحتملة، بما في ذلك أشد العقوبات التي تواجهها البلاد حاليا.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي يتخذ موقفاً غير ودي تجاه روسيا ويتخذ إجراءات عدائية، قائلا: “الاتحاد الأوروبي هو منظمة تتخذ موقفا غير ودي تجاهنا، وتتخذ إجراءات ذات طابع عدائي غير ودي تجاهنا”.

وتابع قائلا: من وجهة نظرنا، يمكن أن يصبح إمداد الأراضي الأوكرانية بالأسلحة والذخيرة عاملاً بالغ الخطورة ومزعزع للاستقرار، ولن يساهم بأي حال من الأحوال في الاستقرار في أوكرانيا أو استعادة النظام وعلى المدى الطويل يمكن أن يكون له عواقب أكثر خطورة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر مشاهدة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist